العناية بالبشرة

استكشفي أهم فوائد كريم whitening cream للوجه والمناطق الحساسة

فوائد كريم whitening cream

الحصول على بشرة صافية ونقية ليس بالأمر السهل، خاصة في ظل التقلبات الجوية والعوامل المختلفة التي تؤثر على بشرتنا وتتسبب في ظهور البثور والتجاعيد المختلفة، لذلك تتطلب البشرة عناية دائمة ومعززة بالمكونات والمغذيات الصحية، تعرفي معنا اليوم على فوائد كريم whitening cream من ستارفيل للتخلص من البقع والتجاعيد الرقيقة واستعادة نقاء وحيوية بشرتك.

ما هي فوائد كريم Whitening Cream من ستارفيل ؟

تستمد مستحضرات العناية بالبشرة فوائدها من مكوناتها الطبيعية، ويعتبر كريم ستارفيل وايتنينج من أهم وأشهر المنتجات الطبيعية الآمنة والفعالة في تفتيح وتوحيد لون البشرة، ويحتوي الكريم على المكونات التالية:

  • الأربوتين: يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويقاوم تأثيرات الشمس التي تتمثل في إجهاد سطح البشرة وتكوين بقع داكنة.
  • شمع العسل: علاوة عن الترطيب العميق الذي يوفره شمع العسل للبشرة، فإنه مضاد قوي للالتهابات، ويعمل على تهدئة البشرة.
  • خلاصة العرقسوس: يعتبر من أهم وأفضل مضادات الأكسدة الطبيعية للبشرة، ويساهم في تفتيح لون البشرة وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • خلاصة البابونج: اشتهر البابونج بخصائصة المهدئة، وفعاليته في ترطيب وتغذية البشرة بعمق، فضلًا عن دوره في مكافحة البثور والحبوب.
  • زيت الخروع: مضاد حيوي طبيعي ينظف مسام بشرتك ويحميها من البكتيريا الضارة، كما أنه يرمم ويعالج التجاعيد الرقيقة التي تشوب جمال بشرتك.

تابعي فوائد كريم whitening cream

  • حمض الكوجيك: يتحكم حمض الكوجيك في إفراز مادة الميلانين في الجلد، والتي يؤدي فرط إنتاجها إلى ظهور البقع الداكنة، لذلك يعمل الكوجيك على تقليل إفراز الميلانين ومنه القضاء على البقع الداكنة تدريجيًا والوصول إلى لون موحد للبشرة.
  • فيتامين C : إلى جانب تهدئة وترطيب البشرة وتنظيم إفراز الميلانين يضيف فيتامين سي توهجًا وحيوية استثنائية لبشرتك، حيث يحفز الفيتامين إنتاج الكولاجين الذي يعيد إلى بشرتك نضارتها وشبابها ويحسن ملمس الجلد.
  • فيتامين E : يتميز فيتامين E بفعاليته في الحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف، فضلًا عن تسريع معدلات استشفاء الجلد والحفاظ على الصحة العامة للبشرة، مما يضمن لك نتيجة أفضل تزامنًا مع العوامل والمكونات السابقة.

لا شك ان هذه المكونات والمستخلصات الطبيعية توضح لنا فوائد كريم whitening cream للبشرة ومدى فعاليته في استعادة الإشراقة الطبيعية، ولكن كيف يمكننا تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كريم whitening cream ؟

فوائد كريم ستار فيل whitening cream
فوائد كريم ستار فيل whitening cream

طريقة استعمال Whitening Cream

استخدمي كريم ستارفيل مرتين يوميًا؛ صباحًا ومساءً، ودلكيه برفق في حركات دائرية خفيفة، ويفضل عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، وإذا تتطلب الأمر منكِ ذلك فاستبدلي الكريم الصباحي بـ واقي الشمس، وهناك بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على كافة فوائد كريم whitening cream :

  • حافظي على تنظيف بشرتك بعمق باستخدام الغسول المناسب، وتقدم مجموعة ستارفيل أكثر من إصدار ملائم لكافة أنواع البشرة يمكنك الاختيار من بينها.
  • استخدمي تونر البشرة بعد الغسول مباشرة، حيث يزيل آثار الزيوت والشحوم المتراكمة في مسام البشرة، فضلًا عن مفعوله الملطف للبشرة وتعديل الحموضة والحفاظ على توازن الجلد.
  • والنصيحة الثالثة والتي يتم إجراءها على فترات متقاربة وليس بشكل يومي هي تقشير البشرة، سواء باستخدام اسكرب مقشر أو كريمات التقشير المختلفة، ويمكنك التعرف على طريقة استخدام وفوائد كريم ميلانو فري أحد أهم وأفضل مقشرات البشرة من هنا:

طريقة استخدام كريم ميلانو فري | تخلصي من البقع والاسمرار نهائيًا

مدة استخدام كريم whitening cream

يستخدم كريم whitening cream من ستارفيل لمدة 6 أشهر، ويجب إيقافه لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وذلك لأن الاستخدام المستمر له يتسبب في ترقق الجلد على المدى البعيد، لذلك ينصح أطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالبشرة بألا تتجاوز فترة الاستخدام 6 أشهر.

هل يستخدم Whitening Cream كريم للمناطق الحساسة ؟

تعاني المناطق الحساسة أيضًا من البقع والاسمرار، ويعتبر كريم whitening cream من المنتجات الآمنة والفعالة لتفتيح وترطيب المناطق الحساسة، ولكن استخدام الكريم منفردًا سيكون بطئ المفعول، ولن تحصلي على نتائج واضحة إلا بعد بضعة أشهر!

أولًا عليكي بتقشير المناطق الحساسة بانتظام بمعدل مرتين أسبوعيًا، وذلك لأن إزالة شعر المناطق الحساسة يتسبب في جفاف البشرة، وتراكم خلايا الجلد الميتة على سطحها، لذا يجب تقشير البشرة بانتظام لتخفيف الإجهاد الذي تسببه خلايا الجلد الميتة استخدمي طرق التقشير السابق ذكرها من خلال كريم ميلانو فري، أو جربي:

طريقة استخدام مقشر أحماض الفواكه الصحيحة للوجه والمناطق الحساسة

ثانيًا الترطيب والذي يعتبر من أهم فوائد كريم whitening cream للمناطق الحساسة، حيث يوفر لكي ترطيب ممتد المفعول بالإضافة إلى تفتيح وتهدئة البشرة، ولكن حافظي على استخدامه مرتين يوميًا، وتجنبي إيقاف استخدام المنتج فجأة حتى لا تتأثر بشرتك بالسلب.

فور وصولك إلى النتائج المطلوبة وترغبين في إيقاف استخدام الكريم، ابدأي مرحلة الإيقاف تدريجيًا، على سبيل المثال، استخدميه مرة واحدة يوميًا لمدة أسبوع، ثم يومًا بعد يوم لمدة أسبوعين، ومن ثم مرة واحدة أسبوعيًا، وهكذا يمكنك إيقافه دون الإضرار ببشرتك.

شاركينا بتجربك مع كريم تفتيح ستارفل whitening cream كي تعم الفائدة 🙂

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 5
السابق
تعرف على 3 من أهم علامات الشفاء من كورونا covid-19
التالي
تعرف على كيفية استعمال الحلبة لزيادة الوزن في أسبوع

اترك تعليقاً