مستحضرات علاج حب الشباب

طريقة استخدام stridex

طريقة استخدام stridex

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة استخدام stridex والتي تكون في غاية الأهمية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل انتشار الحبوب في الوجه، والتي تترك بعض الآثار الجانبية فى الوجه، وربما تؤثر فيما بعد على الوجه وتؤدي إلى ظهور بعض البقع المختلفة على الوجه، لذلك استخدام استريدكس أمر في غاية الضرورة ويمكن استخدامه مع كل فرد.

طريقة استخدام stridex

من ضمن الطرق التي تم استخدامها في وضع الإستريدكس، والتي تم إثبات فعاليتها بشكل كبير، هي التي نوضحها من خلال المقال، لذلك كان لا بد من الالتزام بهذه الطريقة حتى يتم الاستفادة من كل المكونات الفعالة الموجودة فيه، والتي تعطي للبشرة التأثير الصحيح، والطريقة تكون كالتالي:

  • في البداية لا بد أن يقوم الشخص بتنظيف البشرة عن طريق استخدام غسول تنظيف.
  • الخطوة الثانية هي تجفيف الوجه عن طريق استخدام فوطة معقمة.
  • استخراج إحدى المساحات الموجودة في العلبة، واستخدامها على الوجه على المنطقة المعرضة للإصابة، ولكن لا بد أن يدرك الشخص أن كثرة استخدام هذا الدواء سوف تؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل، لذلك لا بد من معرفة الطريقة الآمنة لاستخدام استريدكس.

ما هو استرديكس

طريقة استخدام stridex
طريقة استخدام stridex

استرديكس هو عبارة عن دواء ومنتج يتم استخدامه لمعالجة حبوب الشباب، والبثور التي تكون في الوجه، ويحتوي على حمض السالسليك، وفي المكونات الفعالة لا يوجد به أي نسبة كحول، لذلك فهو يعتبر أفضل من منتجات كثيرة، ولكن طريقة استخدام stridex مختلفة إلى حد ما وهي كما وضحنا بالأعلى.

ولا يكون هذا المنتج عبارة عن جيل أو مرهم أو كريم يتم وضعه على البشرة، بل إنه عبارة عن مسحات قطنية يتم وضعها على البشرة بشكل دائري لإزالة كل البثور الموجودة في البشرة.

دواعي استعمال استرديكس

بعد أن أدركنا طريقة استخدام stridex الصحيحة والتى تعطي النتيجة الفعالة، سوف نوضح فيما يستخدم هذا المنتج، حيث أنه يستخدم في حالات مشاكل البشرة المختلفة، حيث من الممكن أن يستخدم في:

  • حالة ظهور البثور في الوجه.
  • أو ظهور البقع السوداء أو البنية في الوجه.
  • ومن الممكن أن يُقلل عدد البثور الموجودة في الوجه، والتي تشوه المظهر العام، ولكن لم يثبت إلى الآن أنه تم استخدامه في حالات تفتيح البشرة، حيث أنه يخص حبوب الشباب فقط، لأنه يحتوي على حمض السالسليك الذي يعمل على مقاومة الحبوب ولكن ليس له أي تأثير في التفتيح.
  • كما أنه في بعض الأحيان يستخدم في علاج النمش، ولكن في هذه الحالة يستخدم على المدى الطويل، ولكن لا بد من الرجوع إلى الطبيب قبل استخدامه حتى يتم التأكد من سلامة المريض.

موانع استعمال استرديكس

هناك الكثير من الحالات التي يمتنع فيها استعمال استرديكس، ومن ضمن هذه الحالات هي:

  • حالات الحمل حيث أنه من المتوقع أن يحدث للمريض تشوهات الأجنة وذلك على الرغم من أنه استعمال خارجي فقط.
  • في حالات الحساسية من حمض السلسليك، حيث أن المادة الفعالة فيه هي حمض السالسيلك ولا يحتوي على أي كحوليات.
  • عندما يعاني الشخص من بعض الجفاف في البشرة، في هذه الحالة لا بد من إيقاف استخدام الدواء والرجوع إلى الطبيب.
  • في فترات الحساسية التي تعاني منها البشرة.

احتياطات استعمال استرديكس

توجد الكثير من الاحتياطات التي يجب الانتباه لها عند استخدام منتجات استرديكس وذلك لأنه من الممكن أن تسبب الكثير من المشاكل، ومن ضمن هذه الاحتياطات:

  • أنه بمجرد أن يُعاني الشخص من الجفاف في فترات استعمال استرديكس لا بد من إيقاف استخدامه بشكل فوري، والرجوع إلى الطبيب واستشارته في الأمر، لأنه من ضمن الآثار الجانبية التي يسببها هذا الدواء أنه يسبب الجفاف، وذلك في حالة استعماله أكثر من ثلاث مرات لذلك ينصح بعدم زيادة معدل الاستخدام اليومي، وإذا حدث جفاف لا بد من تقليل الاستخدام اليومي.
  • معرفة طريقة استخدام stridex الصحيحة، حتى يعطي النتيجة الفعالة.

Stridex للحامل

طريقة استخدام stridex
طريقة استخدام stridex

يتساءل العديد من النساء عن دواء استرديكس والذي لا يعرفون هل يمكن أن تكون استخدام stridex آمن في مرحلة الحمل؟

لذلك تم توفير العديد من المعلومات التي تخص هذا الأمر، حيث أنه من الطبيعي أن لا يتم استخدام أي منتجات أو أي أدوية أثناء فترات الحمل، حيث لا يجب تناول أدوية حبوب الشباب وخاصًة التي تحتوي على المضادات الحيوية، أو التي تحتوي على المادة الفعالة أدبالين، لأن ذلك من الممكن أن يسبب الكثير من تشوهات الأجنة، أو يؤدي إلى إجهاض الجنين في النهاية، لذلك لا يجب استخدام مسحات استرديكس أثناء مراحل الحمل، لأنه من الممكن أن تسبب العديد من التأثيرات.

ولذلك أثناء فترة الحمل إذا تعرضت المرأة لحدوث حبوب شباب من الممكن أن تتخلص من هذه المشكلة عن طريق وضع الغسول على الوجه، ويكون غسول خفيف على البشرة، كما أنه من الممكن وضع مرطبات خفيفة، ولكن لا يجب ابتلاع أي أدوية مضادات حيوية لمواجهة البكتيريا.

ويعتبر الانتظار حتى فترة الولادة هو الحل الأمثل وبعد ذلك استشارة الطبيب في الأمر هل هو مناسب أثناء فترة الرضاعة أم لا، ولا يجب أخذ أي أدوية دون الرجوع إلى الطبيب.

سعر استرديكس

من ضمن الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الذين يعانون من مشاكل حبوب الشباب عندما يقررون استخدام استرديكس، هو الأسعار الخاصة به حيث أن الأسعار في السعودية تكون ما يقرب من 35 ريال سعودي.

وأخيرًا بعد معرفة كيفية استخدام stridex يمكن الآن استخدام هذا الدواء، وذلك في حالة إذا كنت تعاني من مشاكل حبوب الشباب، وقمت بتجربة الكثير من المنتجات المختلفة، ولم تعطي أي نتيجة فعالة معك، يمكنك الآن استخدام المسحات القطنية والتي تكون في منتهى السهولة، ولكن لا بد من الاستمرار عليها فترات طويلة، ومراعاة الاحتياطات اللازمة لاستخدامه.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
طريقة استخدام كريم dermamelan treatment
التالي
طريقة عمل صابونة الفحم

اترك تعليقاً