العناية بالذات

أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية | مراجعة تفصيلية لـ5 منتجات

أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية

تعرفي على أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية ، في ظل تعدد المنتجات لم تعد عملية الاختيار سهلة كما كانت من قبل، فهناك العديد من المكونات التي يجب التعرف على مفادها لاختيار المنتج المناسب لنوعية شعرك، وبعد الاطلاع على العديد من بخاخات الشعر المتوفرة في الأسواق العربية، نقدم لكم من خلال موقع ابحث أفضل خمسة منتجات لتطويل الشعر واستعادة كثافته ولمعانه.

أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية من فيتشي

أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية من فيتشي
أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية من فيتشي

يعتبر بخاخ vichy dercos الأحمر لتطويل الشعر ومنع التساقط من أهم منتجات مجموعة دنسي سوليوشنز، التي تضاعف كتلة الشعر، وتقوي الجذور، وتساهم في استعادة كثافة الشعر، وتسمح لبصيلات شعرك بتحقيق معدل النمو الطبيعي.

ومن أبرز مكونات بخاخ فيتشي لتطويل الشعر زيت النعناع والمنثول الذي يجدد خلايا البصيلات ويحفز نمو الشعر، كما يساهم في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد في تغذية البصيلات وتشجيع النمو.

بالإضافة إلى مضادات الأكسدة المتمثلة في الريسفيراترول التي تعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية التي تتسبب في الهيشان والتقصف، كما يحتوي على فيتامين H الذي يعزز تأثير مضادات الأكسدة وفي الوقت ذاته يحفظ رطوبة الشعر.

ومن ضمن العوامل التي جعلت vichy dercos أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية خصائصه المضادة للبكتيريا والتي تقضي على الحكة والقشرة وتمنح فروة رأسك انتعاشًا استثنائيًا، فضلًا عن رائحته العطرة المميزة التي لا تسبب أي ضرر للشعر.

يبلغ سعر بخاخ فيتشي ديركوس في المملكة العربية السعودية 150 ريال سعودي ، ويصل سعره في الأسواق المصرية إلى 650 جنيه مصري.

أفضل منتجات لتطويل الشعر من الصيدلية من البا فارما

أفضل منتجات لتطويل الشعر من الصيدلية من البا فارما
أفضل منتجات لتطويل الشعر من الصيدلية من البا فارما

قدمت شركة ألبا لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية بخاخ تولا لتطويل وتكثيف الشعر، ويعتبر من المنتجات الأكثر أمانًا للشعر حيث يتكون بالكامل من الزيوت والمستخلصات الطبيعية ومن بين مكوناته:

  • زيت الخروع والذي اشتهر بفعاليته في تكثيف وتطويل الشعر، فضلًا عن خصائصة المرطبة التي تدعم نعومة ولمعان الشعر.
  • مستخلص الروزماري ويعتبر من أهم المكونات التي تساهم في علاج تقصف الشعر، وحماية الساق من التلف والتكسر.
  • مستخلص الجنسنج المغذي والذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم للبصيلات، مما يساعد في تغذية الشعر.
  • يحتوي تولا أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية على زيت الثوم المعالج الذي يعزز كثافة ونعومة الشعر ويستعيد حيويته ولونه الطبيعي.
  • كما يدخل في تكوينه أيضًا زيت الصبار وزيت اللوز والأفوكادو وجوز الهند وكلاهما يحتوي على العديد من الفيتامينات والمغذيات الطبيعية الفعالة.

ويعتبر بخاخ تولا من المنتجات متوسطة السعر والفعالة في تطويل الشعر في الوقت ذاته، حيث تتوفر عبوات تولا سعة 120 مل بسعر 135 جنيه مصري، ويقترب سعره من 50 ريال سعودي.

قد يهمك: تعرف على فوائد وطريقة استخدام زيت الحشيش الأخضر

أفضل علاج لتطويل الشعر من الصيدلية من فارماسيرز

أفضل علاج لتطويل الشعر من الصيدلية من فارماسيرز
أفضل علاج لتطويل الشعر من الصيدلية من فارماسيرز

يستخدم بخاخ فارماسيرز لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه عن طريق تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ويعتبر بخاخ من منتجات العناية الفائقة للشعر، بفضل احتوائه على مركب FGF الذي يحفز نمو الشعر الجديد تزامنًا مع مستخلصات الكافيين المنشطة لفروة الرأس.

كما يعمل المنتج على معادلة الأس الهيدروجيني لفروة الرأس والشعر، وبالتالي يحافظ على رطوبة الشعر ويتحكم في المظهر الدهني أو الجاف الباهت، ويمنح شعرك مظهرًا حيويًا، لذلك تعتبره الفتيات أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية ، فهو علاجي وتجميلي في آن واحد.

وللحصول على نتيجة أفضل ينصح الأطباء باستخدام شامبو وبلسم فارماسيرز للحصول على النتائج المرجوة خلال فترة زمنية قصيرة، واستعادة نمو الشعر، علمًا بأن استخدام منظفات الشعر التي تحتوي على المواد الكيميائية الضارة تقلل من فعالية البخاخ.

يبلغ سعر بخاخ فارماسيرز في مصر 350 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية 60 ريال سعودي تقريبًا.

بخاخ سترونج فيل لتكثيف الشعر من الصيدلية في مصر

بخاخ سترونج فيل لتكثيف الشعر من الصيدلية في مصر
بخاخ سترونج فيل لتكثيف الشعر من الصيدلية في مصر

اشتهر بخاخ سترونج فيل بفعاليته في الترطيب والتغذية؛ بفضل مكوناته الطبيعية التي تحفز نمو الشعر، وتقوي الخصلات وتمنع تكسر الساق، مما يعطي لشعرك لمعان وحيوية استثنائية ومن أبرز وأهم مكونات منتج سترونج فيل التي جعلته أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية ما يلي:

  • زيت الجرجير الغني بفيتامين C الذي يعمل على حفظ رطوبة الشعر ومنحِه لمان قوي ويقلل من الهيشان والجفاف، حيث تعتبر مشكلة الجفاف من أكثر مشاكل الشعر شيوعًا.
  • زيت حبوب القمح، والذي يحتوي على حمض اللينوليك المغذي لفروة الرأس وجذور الشعر، مما يمنع تساقط الشعر، وبالتالي يستعيد شعرك كثافته الطبيعية خلال عدة أشهر من استمعال البخاخ.
  • مستخلص الجينسينج، وهو العنصر المسؤول عن تجديد الخلايا، واستعادة قوة الشعرة، وترميم الأطراف المتقصفة وتهيئتها للنمو مرة أخرى، بالإضافة إلى فعاليته في التخلص من القشرة.
  • الكافيين وهو أحد المكونات التي أحدثت ثورة في منتجات العناية بالشعر، وإضافته إلى المكونات تعني الحصول على أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية ، حيث أثبت فعاليته في تحفيز وتسريع دورة نمو الشعر وتنشيط البصيلات والجذور.

يبلغ سعر بخاخ سترونج فيل المعالج للشعر 125 جنيه مصري، ويصل سعره في الأسواق السعودية إلى 60 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: فوائد فيتامين نيوروفيت للشعر الضعيف والهايش

افضل بخاخ لانبات الشعر وتكثيفه طبيعي من هيربامكس

افضل بخاخ لانبات الشعر وتكثيفه طبيعي من هيربامكس
افضل بخاخ لانبات الشعر وتكثيفه طبيعي من هيربامكس

إذا كنتي تبحثين عن علاج لتكثيف الشعر من الصيدلية فإن مجموعة هيربامِكس المتكاملة ستكون هي الخيار المثالي، خاصة للشعر التالف والمجهد، حيث تعمل المجموعة متكاملة على ترميم واستعادة نشاط الشعر مرة أخرى مهما كانت حالته الصحية.

تتكون المجموعة من شامبو وبلسم هيربامكس الخالي من السلفات والمواد الكيميائية المضرة التي تسبب جفاف الشعر وتضعف بصيلاته، حيث يعمل الشامبو على إزالة الدهون الزائدة فقط والأتربة العالقة بالشعر دون الإضرار بساق الشعرة، مما يترك شعرك حيويًا ورطبًا بعد الغسيل.

ثم يأتي دور زيت هيربامكس المغذي، الذي يتكون من مجموعة واسعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز والصبار والزيتون والجوجوبا وغيرها، ويعمل هذا الزيت على تغذية بصيلات شعرك، وتقويتها وتحفيزها على النمو، وتوفير الغذاء اللازم لنمو الشعر.

ولا تنتهي العناية عند هذا الحد فقط، بل تتضمن المجموعة أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية والذي يغلف ساق الشعرة ويمنحها حماية مضاعفة من العومل الخارجية الضارة بالشعر، بالإضافة إلى توفير المغذيات اللازمة للحفاظ على رطوبة ونعومة الشعر على مدار 24 ساعة.

سعر بخاخ هيربامكس في مصر 112 جنيه مصري ويتراوح سعر المجموعة كاملة بين 300-400 جنيه مصري، ويصل سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 200 ريال سعودي.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
تعرف على كيفية استعمال الحلبة لزيادة الوزن في أسبوع
التالي
طريقة عمل صابونة لتفتيح الجسم في أقل من 30 يوم

اترك تعليقاً