العناية بالبشرة

نصائح هامة حول طريقة استخدام مقشر glyco a 12 الصحيحة

طريقة استخدام مقشر glyco a 12

تجديد البشرة يبدأ بخطوة التقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسد المسام وتعوق تنفس بشرتك، ولكن عملية تقشير البشرة تشبه السهل الممتنع، فعلى الرغم من توافر العديد من المنتجات التي تساهم في عملية التقشير إلا أن أغلبها لا يعطي النتائج المطلوبة، ولكن منتجات ايزيس حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، وفيما يلي سوف نستعرض فوائد و طريقة استخدام مقشر glyco a 12 للبشرة وكيفية الحصول على بشرة صافية ونضرة بخطوات بسيطة.

طريقة استخدام مقشر glyco a 12

أولًا يستخدم مقشر ايزيس جلايكو من 2-3 مرات أسبوعيًا، ويفضل استخدامه مرتين فقط لصاحبات البشرة الجافة أو المختلطة، ومن ثم اتبعي الخطوات والنصائح التالية:

  • نظفي بشرتك جيدًا، ثم وزعي طبقة رقيقة على الوجه ودلكي الكريم بلطف حتى يتغلغل في أعماق الجلد.
  • خلال فترة الأستخدام الأولية يتم ترك المستحضر على البشرة لفترة لا تزيد عن 30 دقيقة، وخلال الشهر الثاني يمكنك تركه طوال الليل لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من أحماض الألفا هيدروكسي.
  • قد يسبب الكريم الشعور بوخز خفيف في البشرة، فهذا الأمر طبيعي لا يستدعي القلق، ولكن إذا كان الألم غير محتمل أو تسبب في تهيج واحمرار البشرة يتم شطفه على الفور، واستخدام مضاد التهاب للبشرة.
  • يتم شطف الكريم بالماء الفاتر، ويتبعه استخدام التونر المرطب للبشرة، ومن ثم تطبيق السيروم المغذي أو الكريم الليلي المعتاد لديكي.

هل يمكن استخدام مقشر glyco a 12 للمناطق الحساسة؟

بالفعل يمكنك استخدام المقشر لعلاج مشكلة البشرة الداكنة في المناطق الحساسة، وذلك باتباع طريقة استخدام مقشر glyco a 12 السابق ذكرها، حيث يساعدك المنتج في استعادة لون البشرة الطبيعي.

مقشر glyco a 12
مقشر glyco a 12

تحذيرات هامة قبل استخدام مقشر glyco a 12

هناك بعض الاحتياطات الواجب اتخاذها قبل اتباع طريقة استخدام مقشر glyco a 12 السابقة، ومثل هذه التفاصيل الصغيرة تؤثر في فعالية كريم isis pharma glyco-a 12 :

  • يتم إجراء اختبار حساسية للمنتج قبل 24 ساعة من الاستخدام الأول، للتأكد من ملاءمته لبشرتك، فقط ضعي كمية صغيرة على باطن الكوع واتركيها لمدة ساعة، وراقبي رد فعل الجلد.
  • المنتج ليس آمنا للحوامل أو الأطفال تحت عمر الثانية عشر، حيث أن بشرة المرأة تكون أكثر حساسية خلال فترة الحمل، وكذلك تكون أحماض التقشير قوية على بشرة الأطفال.
  • تجنبي استخدام المقشرات السطحية أو الاسكرب المقشر أثناء فترة استخدام مقشر glyco a 12 ، حيث أن بشرتك تكون أكثر حساسية وقد تتسبب المقشرات السطحية في أضرار بالغة للبشرة.
  • واقي الشمس خطوة أساسية لحماية بشرتك طوال فترة الاستخدام، وحتى بعد إيقاف استخدام المنتج بأسبوعين على الأقل، ويفضل الابتعاد عن ضوء الشمس المباشر.

تعرفي على: أفضل كريمات واقية للشمس لحماية البشرة من التجاعيد والتصبغات

ما هي فوائد حمض الجليكوليك للبشرة ؟

حمض الجليكوليك هو حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي يستخدم على نطاق واسع لمكافحة الشيخوخة وفرط التصبغ والجفاف وحب الشباب، حيث يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة مع الحفاظ على رطوبة البشرة.

ومن ناحية أخرى يهيئ هذا الحمض بشرتك للاستفادة من مكونات العناية بالبشرة، لذلك ننصح دائمًا باتباعه بـ سيروم أو كريم مغذي للبشرة حتى تتمكن بشرتك من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الفيتامينات والمغذيات المتواجدة به.

قد يهمك: طريقة استخدام مقشر أحماض الفواكه بأمان للوجه والمناطق الحساسة

متى تظهر نتائج مقشر glyco a 12 ؟

طبقًا للإحصائيات واستطلاعات الراي التي شاركت فيها العديد من الفتيات من مختلف دول العالم تظهر نتائج الاستخدام خلال شهر من اتباع طريقة استخدام مقشر glyco a 12 الصحيحة، وكانت أغلب التعليقات تؤكد فعالية المنتج في حل المشكلات التالية:

  • إخفاء الخطوط والتجاعيد الرقيقة خاصة تلك المتمركزة حول الفم والجبهة.
  • تقليل المظهر اللامع للبشرة الدهنية، لما له من تأثير منظم لإفراز الدهون في البشرة.
  • الملمس الحريري الناعم للبشرة، حيث يخلصك المقشر من خلايا الجلد الميتة ويجدد بشرتك.
  • تقليص المسام الواسعة، والتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء التي تشوب نقاء البشرة.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
أفضل منتجات nuxe للبشرة | 7 حلول فعالة لبشرة صحية
التالي
9 أفضل مرطبات للبشرة المختلطة ينصح بها الكثير من الأطباء