مستحضرات تقشير

طريقة استخدام تونر بيكسي pixi Glow Tonic

طريقة استخدام تونر بيكسي

نظرًا لأهمية الماسكات للوجه ونضارة البشرة والعناية بها نحدثكم عن أفضل تونر، وهو تونر بيكسي و طريقة استخدام تونر بيكسي حيث يقوم أغلبنا وبالأخص الفتيات والنساء بصفة عامة بالبحث عن تونر وغسول، وهذا التونر يسمى pixi Glow Tonic ويعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات شركة بيكسي على الإطلاق، حيث قامت الشركة بصنع هذا التونر خصيصًا للبشرة الدهنية، ولا بد أن العديد من السيدات الذين يعانون من البشرة الدهنية سمعوا عن هذا التونر، حيث يقوم تونر بيكسي بموازنة الزيوت في البشرة الدهنية باستمرار، لذلك وداعًا لدهون البشرة المزعجة مع هذا المنتج.

طريقة استخدام تونر بيكسي

في بداية الأمر عزيزتي يجب أن تختاري التونر المناسب لوجهك وبشرتك، فالعديد منا يتعرض وجهه وبشرته لاستخدام خاطئ لبعض المنتجات التي تكون في الأغلب غير مناسبة للوجه.

وفيما يلي نوضح طريقة استخدام تونر بيكسي في عدة خطوات:

  1. تونر بيكسي يستخدم مرتين في اليوم لتنظيف الرقبة والوجه من الدهون أو الميك أب مرة مساءً ومرة صباحًا.
  2. يحفز استخدام التونر بعد النوم مباشرةً لأن البشرة الدهنية تنتج الدهون بكثره أثناء النوم.
  3. قومي باستخدام قطنة طبية نظيفة وضعي عليها بعض من التونر وامسحي بها وجهك جيدًا مرارًا وتكرارًا.
  4. دلكي وجهك بمرونة بالقطنة التي تحتوي على التونر وتجنبي منطقة العين وعند ملامسة التونر للعين يجب غسلها جيدًا والتوجه لاستشارة الطبيب، ويستحسن غلق العين جيدًا أثناء عملية تدليك الوجه بالتونر.
  5. دلكي رقبتك جيدًا للتخلص من الدهون والميك أب.
  6. إذا حدث ووجدتِ قشرة على الوجه حينها استخدمي كريم ليقوم بترطيب بشرتك.

التونر هو سائل تكوينه خفيف يوضع على الوجه والبشرة مما يسهل طريقة استخدام تونر بيكسي وبخلاف أنه خفيف وسهل فاستخدامه فعال بطريقة سريعة فلا تحتاجي لفترة للتجربة أو كورس علاج أنت من سينتظم على استخدامه عند استعماله.

تونر بيكسي

طريقة استخدام تونر بيكسي
طريقة استخدام تونر بيكسي

هذا المنتج تابع لشركة بيكسي pixi ويعد واحد من أفضل منتجات الشركة، وهو سائل للوجه خفيف يعمل على تقشير الوجه بعد وضعه بفترة على مسام البشرة، وهذا التقشير يساعد على نضاره البشرة وسحب الدهون المتراكمة في الوجه ولكن يجب معرفة طريقة استخدام تونر بيكسي الصحيحة.

مميزات تونر بيكسى

  • يعد تونر بيكسي من أفضل منتجات التونر التي تعمل على قبض المسام الخاصة بالبشرة الدهنية.
  • يستخدم كمزيل للميك أب قبل النوم فهو منظف جيد لمسام الوجه.
  • يعمل على تجديد مسام وخلايا الجلد وتخليص البشرة من الدهون والميك أب.
  • يحتوي التونر على حمض الجليكوليك الذي يساعد في تقشير الوجه.
  • يحتوي التونر على خلاصة نبات الألوفيرا الذي يعمل على تنعيم البشرة وتهدئتها.
  • من أهم مميزات تونر بيكسي أنه يعمل على توحيد اللون الخاص بالبشرة كما يساعد في إخفاء حب الشباب.
  • يعطى إشراق ونضارة للبشرة ويساعد في تفتيح لونها وينقيها جيدًا بطريقة سهلة وأيضًا خفيف على الوجه والمسام لأنه يعد سائل وهذا ما يسهل طريقة استخدام تونر بيكسى .
  • يقوم بتقشير الوجه والطبقة الأولى من الجلد فهي الطبقة التي تحتوي على الدهون والبقع.
  • تونر بيكسي لا يحتوي على أي من الكحوليات بأي نسبة وهذا يميزه ليكون مناسب للعديد من البشرات الدهنية المختلفة.
  • لا يسبب التونر أي أنواع من حساسية البشرة، ويحتوي تونر بيكسي أيضًا على خلاصة نبات الجنسنج الذي يقوم بتعزيز البشرة والدورة الدموية في الوجه وهذا يساعد على إشراق الوجه.
  • يساعد في الحماية من تكون الحبوب الدهنية تحت الجلد وفوق الجلد وحبوب الشباب فهو يقوم بتقشير الوجه لإزالة الطبقة الأولى الميتة من الجلد وإزالة البكتيريا الضارة التي تسبب هذه الحبوب.

إليكم تجربتي الشخصية مع تونر بيكسي

طريقة استخدام تونر بيكسي
طريقة استخدام تونر بيكسي

أنا أعاني من البشرة الدهنية يوميًا بعد النوم حيث تتراكم الدهون على وجهي يوميًا، وتقوم بسداد مسام وجهي وتمنعه من التنفس وتترك طبقة ذو قشرة تسد مسام الوجه، ومع العمل والحركة ينتج الوجه دهون كثيرة.

ولكن الدهون القديمة المتراكمة على وجهي لا زالت موجودة ولم أجد ما أزلها به ونتج عن ذلك تراكم الدهون تحت الجلد والمسام مما أدى إلى تكوين الكثير من الحبوب الدهنية تحت الجلد والدهون المتراكمة على الوجه.

يتسبب ذلك في التصاق الأتربة على البشرة وتجمع البكتيريا المؤذية للوجه التي تسبب الحبوب التي انتهت بتدمير وجهي، وترك آثار الحبوب يسبب بقع سوداء تترك أثر سيء في الوجه مما يجعل هناك تغير في لون الوجه.

لكن بعد استشارة طبيب لهذه الحبوب والعديد من الجلسات لتنظيف البشرة والاهتمام بها رشح لي هذا الطبيب تونر شركة تدعى بيكسي وهذا التونر يسمى pixi Glow Tonic وقد ساعدني على التخلص من دهون البشرة.

حيث قمت باستخدامه مرتين يوميًا أولاً عند الاستيقاظ من النوم مباشرة بغسل الوجه بالماء الفاتر وتنشيفه جيدًا وبعد ذلك استخدم التونر كما ورد ذكر طريقة استخدام تونر بيكسي الصحيحة.

وبعد يوم العمل والدخول إلى المنزل أقوم باستخدامه أيضًا للتخلص من الدهون الناتجة عن المجهود والأتربة التي نتعرض لها يوميًا والشمس وكل هذه العوامل الضارة بالبشرة التي تسد مسام الوجه.

وهذا المنتج غير ضار للوجه، وفي نطاق استخدامه يعتبر هذا السائل الخفيف حقًا بمثابة السحر فهو سهل جدًا في الاستخدام ونتائجه رائعة.

وختامًا كل ما عليكِ هو تنفيذ طريقة استخدام تونر بيكسي ومسح وتدليك وجهك بهذا السائل وسوف تشاهدين الفرق في فترة وجيزة حيث يعمل كمنظف للوجه وأيضًا قابض للمسام ويمكن الاستفادة منه في تنظيف الرقبة أيضًا، فهي تتعرض لكل هذه المشاكل كالوجه تمامًا، فبعد استخدامه تغير وجهي للأحسن وأصبح صحي أكثر ولذلك لا يمكنني الاستغناء عن هذا المنتج.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 5
السابق
كيفية استخدام لوشن الجسم و ماهو الفرق بين اللوشن والكريم
التالي
أسرع خلطة لإزالة التجاعيد لبشرة ملساء بدون خطوط كريعان شبابك

اترك تعليقاً