العناية بالبشرة

أفضل منتجات nuxe للبشرة | 7 حلول فعالة لبشرة صحية

أفضل منتجات nuxe للبشرة

عندما يتعلق الأمر بالفعالية والثقة فإن منتجات نوكس Nuxe الفرنسية تكون الاختيار الأول لدى العديد من النساء في مختلف دول العالم، فقد كثرت الأقاويل والمراجعات حول أفضل منتجات nuxe للبشرة منذ إصدارها بالأسواق، حيث كان لـ نوكس طابعًا مميزًا من حيث تناغم المكونات وملاءمتها لمختلف أنواع البشرة، ناهيك عن تنوع المنتجات لحل مختلف مشاكل البشرة، تابعي معنا قائمة أفضل منتجات nuxe للبشرة.

ما هي أفضل منتجات nuxe للبشرة ؟

تمتلك علامة نوكس الفرنسية قائمة واسعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة، ولا يمكننا القول بأن أحد هذه المنتجات هو الأفضل دون غيره، وذلك لأن لكل منهما خصائصه المختلفة والتي تهتم بمشكلة معينة، ولكن هناك بعض الإصدارات هي الأكثر مبيعًا دون غيرها.

وما نقصده بالأكثر مبيعًا ليس بأنها الأفضل، ولكنها تختص بالمشكلات الأكثر شيوعًا مثل حبوب الشباب أو التجاعيد السطحية أو ما شابه من هذه التهديدات المتعارف عليها والتي تشوب جمال البشرة، وفيما يلي سوف نستعرض ريفيو سريع عن منتجات Nuxe المختلفة.

مرطب NUXE للوجه

طورت نوكس هذا المستحضر خصيصًا للتحكم في رطوبة البشرة والحفاظ على نعومتها ومظهرها الطبيعي، حيث يعمل على حبس رطوبة البشرة، وإضفاء مظهر شبابي أكثر نضارة، وبشرة خالية من علامات الإجهاد والتوتر والمسام الواسعة.

على عكس أغلب المرطبات التي اعتدنا استخدامها في أوقات المساء فقط، فإن مرطب نوكس يعتبر من أفضل منتجات nuxe للبشرة التي يمكنك استخدامها قبل تطبيق أساسيات المكياج، أو قبل الخروج للحصول على لوك طبيعي ولحماية بشرتك.

يتكون المرطب من خلاصات طبيعية مرطبة مثل زيت دوار الشمس، وجوز الهند وزبدة الشيا والتي تدعم ترطيب البشرة بعمق، ويدوم تأثيرها لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات مثل فيتامين C, H واللذان يعززان رطوبة ونضارة البشرة ويعملان كمضادات أكسدة طبيعية لحماية بشرتك.

مرطب NUXE للوجه
مرطب NUXE للوجه

مرطب NUXE للبشرة الدهنية

غالبًا ما تعاني البشرة الدهنية من انسداد المسام نتيجة الإفرازات الدهنية والزخم الزائد الذي يتراكم في المسام، لذلك تحتاج إلى عناية خاصة، وكذلك البشرة المختلطة لذلك اختص مرطب نوكس ايزابيلا بالعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة فقط.

يحتوي المنتج على حمض الهيالورونيك الذي ينقي البشرة ويعزز مظهر المسام الطبيعي، بالإضافة إلى بودرة السيليكا التي تضمن لكي مظهر طبيعي غير لامع أو باهت، بالإضافة إلى كونه خالي من البارابين والمواد التي تتسبب في انسداد المسام، ناهيك عن رائحته العطرية المميزة.

والجدير بالذكر أن أغلب متخصصي العناية بالبشرة ينصحون باستخدام هذا المرطب مرتين يوميًا للبشرة الدهنية، وخاصة في الصباح لما له من تأثير قابض للمسام ومزيل للمعان، بل ويعتبرنه أفضل منتجات nuxe للبشرة الدهنية التي أظهرت نتائجًا واضحة للبشرة الدهنية.

مرطب NUXE للبشرة الدهنية
مرطب NUXE للبشرة الدهنية

أفضل منتجات Nuxe للتجاعيد

يعتبر كريم نوكس للتجاعيد من أشهر مستحضرات العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد في أسرع وقت ممكن، حيث يرمم المستحضر الخلايا التالفة ويحفز إعادة بنائها، ويوفر لبشرتك العديد من المغذيات التي تدعم نضارتها وحيويتها.

91% من مكونات الكريم طبيعية وآمنة على مختلف أنواع البشرة بما فيهم البشرة الحساسة، مثل زيت الورد ومسحوق الأرز، والجلسرين والالنتوين وخلاصات بعض الزهور، وقد تم دمج هذه المكونات باحترافية عالية، لتوفر لحواء أقصى درجات العناية والأمان.

وإذا سبق لكي تجربة مستحضرات العناية الخاصة بالتجاعيد ولم تحصلي على نتائج ملموسة، فيمكننا القول بأن هذا الكريم من أفضل منتجات nuxe للبشرة للتخلص من التجاعيد السطحية في غضون ثلاثة أشهر، كما يمكنك استخدامه على المدى البعيد لمكافحة علامات التقدم في السن.

أفضل منتجات Nuxe للتجاعيد
أفضل منتجات Nuxe للتجاعيد

سعر كريم nuxe للتجاعيد

  • يتوفر مستحضر Nuxe Nirvanesque في عبوة بحجم 50 ملي تكفي للاستخدام من 30-50 يومًا، بسعر 480 جنيه مصري.
  • كما يتوفر المنتج في المملكة العربية االسعودية بسعر 390 ريال، وفي المملكة المغربية بسعر 210 درهم مغربي
  • يمكنك الوصول إلى المنتج بسهولة من خلال الصيدليات أو مراكز بيع مستحضرات التجميل الموثوق بها، أو من خلال مواقع التجارة الإلكترونية.

سيروم Nuxe للوجه

بدأت تجربتي مع منتجات Nuxe مع سيروم الوجه للتخلص من تلك التجاعيد التي بدأت تهاجم بشرتي وتتضح معالمها حول منطقة الفم والجبهة، وقد سبق لي استخدام بعض المنتجات ولكن نتائجها لم تكن قوية.

سيروم نوكس المعالج مكون بالكامل من مستخلصات الزهور والزيوت الطبيعية، وآمن على جميع أنواع البشرة، وفور تطبيقه على بشرتك بالطريقة الصحيحة تشعرين وكأنه يتغلغل سريعًا في أعماق البشرة ويضيف المزيد من الرطوبة.

بدأت ألاحظ النتائج في نضارة ونعومة بشرتي منذ الأسبوع الثاني من الاستخدام اليومي المنتظم، لذلك اعتبره أفضل منتجات nuxe للبشرة، علمًا بأنه قد نصحتني الطبيبة باستخدامه مرة واحدة في المساء، وتوزيعه على البشرة بحركات ضاغطة برفق بأطراف أصابعي.

استمر استخدامي للسيروم لأربعة أشهر متتالية، حتى امتلأت التجاعيد واختفى أثرها، واستعادت بشرتي صحتها وحيويتها مرة أخرى، ثم استقر الحال على استخدامه يومًا بعد يوم لتعزيز نضارة البشرة والحفاظ على المظهر الشبابي الحيوي، فالثقة بالنفس تبدأ بإطلالة شبابية و لوك طبيعي.

سيروم Nuxe للوجه
سيروم Nuxe للوجه

كريم Nuxe للهالات السوداء

الهالات السوداء أيضًا واحدة من أهم وأكثر مشاكل البشرة شيوعًا، وغالبًا ما تتعدد أسبابها بين الإجهاد والتوتر وروتين الحياة غير الصحى، أو التعرض للشمس المباشرة دون استخدام الكونسيلر الواقي، وما إلى آخره من أسباب اتساع محيط الهالات السوداء.

يقلل الكريم الانتفاخ المحيط بمنطقة العينين، ويعمل على ترطيب هذه المنطقة بعمق وملء التجاعيد المحيطة بها، ومن ثم يرمم بشرتك تدريجيًا، ويوحد لونها، ويقضي على الهالات السوداء تدريجيًا.

إلى جانب احتوائه على مستخلص فيتامين C الطبيعي الذي يحمي بشرتك من العوامل المؤكسدة الخارجية، ويساعدك في الحفاظ على منطقة أسفل العينين نضرة وحيوية، والتخلص من علامات القلق والتوتر، جربي أفضل منتجات nuxe للبشرة وشاركينا تجربتك في التعليقات.

كريم Nuxe للهالات السوداء
كريم Nuxe للهالات السوداء

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
اكتشف أفضل أنواع الشامبو لتساقط الشعر للرجال والنساء
التالي
نصائح هامة حول طريقة استخدام مقشر glyco a 12 الصحيحة