مستحضرات تفتيح

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر

ما هي طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر وما هو هذا الماسك وفوائده على الوجه؟ أصبحت هذه الأسئلة هي شغف البحث لدى العديد من النساء والرجال، وأيضًا يهتم الكثيرون ببشرتهم للحفاظ على نضارتها وإشراقها وتجنب التجاعيد التي تظهر مبكرًا للوجه، فأصبح العديد يستخدم الماسكات والبعض يخضع لجلسات التنظيف المستمرة، حيث أن البشرة تحتاج إلى العناية باستمرار، فالعناية بالوجه ليس بالأمر الهين فهي تحتاج بعض المجهود ومعرفة أفضل الأطباء لاستشارتهم، والعلم بأفضل أماكن لجلسات الوجه وأفضل أنواع المنتجات والماسكات الشائعة.

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر

لكي تتعرفي على طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر لا بد من معرفة عدة خطوات تقومين بتطبيقها وسنوضحها فيما يلي:

  1. ستقومين بوضع طبقه خفيفة ورقيقة جدًا من الماسك مباشرة على الوجه بشكل متساوٍ بعد شطف الوجه جيدًا بالماء الفاتر.
  2. يجب أن يكون الوجه جاف ثم نضع الماسك عليه.
  3. نتركه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة.
  4. بعد ذلك نقوم بتدليك الماسك على الوجه بالأصابع.
  5. يفرك الماسك جيدًا لمدة دقيقتين.
  6. بعد ذلك يشطف الوجه جيدًا.
  7. يجب مراعاة غلق العين والفم لعدم التعرض لأي آثار جانبية.
  8. لو تعرضت العين لأي أثر من الآثار الجانبية يلزم استشارة الطبيب على الفور.
  9. يجب استخدام الماسك 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على أحسن النتائج وأفضلها لبشرتك خصيصًا إذا كانت بشرة دهنية.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام ماسك الفحم و 3 طرق سهلة لتحضيره منزليًا

ما هو ماسك لوريال الأحمر

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر
طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر

هو ماسك من شركة لوريال عبارة عن ماسك طين لونه أحمر لمنطقة الوجه يعمل على تقشير الوجه وتفتيحه ونضارته، فهو يقوم بتقشير طبقة الجلد الأولى للوجه التي تحتوي على خلايا، وهذه الطحالب الحمراء تتكون من جزيئات بركانية طبيعية المكوِنة للماسك تقوم بتقشير الوجه بلطف للحصول على بشرة موحدة ومشرقة، بخلاف العديد من بذور جزيئات المشمش المطحون جيدًا وبدقة كبيرة لفركها جيدًا في الوجه.

حيث تعمل هذه الجزيئات على إزالة البقع الناتجة عن الحبوب وتفتيح المسام وتزيل أجزاء الجلد الميت في الوجه وتضيق مسام الوجه وتقليل تجمع الدهون والأوساخ.

ومن أهم مميزات هذا القناع أنه مناسب لجميع أنواع البشرة الدهنية والمختلطة والجافة ومع الاستمرار على طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر الصحيحة سوف تحصلي على أفضل النتائج الممكنة.

مميزات ماسك لوريال الأحمر

  • مناسب ومفيد لمختلف الأنواع من البشرة.
  • من كثرة احترافك لتطبيق طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر بشكل صحيحة تزيد الاستفادة من الماسك للحصول على بشرة ذات نضارة عالية وتعمل على زيادة النعومة والتقشير.
  • مفيد جدًا للوجه وإعادة تجديد الحيوية به.
  • ماسك تقشير للوجه وتفتيح الهالات السوداء وتنعيم البشرة وتغذيتها.
  • الماسك مصنوع من جزيئات بركانية وبذور المشمش الطبيعية.
  • يزيل الرؤوس السوداء والهالات السوداء.
  • يزيل خلايا الوجه الميتة في البشرة.
  • يفتح المسام المغلقة المسببة للحبوب.

ولذلك يجب تطبيق طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر بالضبط كما هو موضح ووضعه بطريقة سليمة على البشرة لتحقيق استفادة كبرى.

نبذه عن الشركة المنتجة لماسك لوريال الأحمر

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر تعتبر أمر هام ولكن هناك الأهم الذي يلزم الانتباه له وهو اختيار المنتج المناسب للبشرة ،وكيفية استخدامه بطريقة صحيحة لتجنب حدوث أي آثار مضرة.

ولكن يجب علينا قبل شراء أي منتج معرفة أي شركة تابع لها ومعرفة مستواها في السوق ومنتجاتها، ولذلك هل تريدين سيدتي معرفة واحدة من أكبر شركات الماسكات العالمية؟

شركة لوريال باريس L’Oreal هي من أكبر شركات المنتجات التجميلية في مجال ماسكات الوجه والعناية بالبشرة ولها منتجات متنوعة وعديدة، وتأتي منتجاتها في قمة المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر، وهي شركة أجنبية مقرها الرئيسي في باريس.

تحتوي هذه الشركة على ماسك يسمي ماسك لوريال الأحمر وهو يعد من أفضل منتجات هذه الشركة وسنشرح مكونات هذا الماسك و طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الماسك التي تستفيدين بها.

تجربتي الشخصية عند استخدام ماسك لوريال الأحمر

في بداية الأمر عانيت كثيرًا من الهالات السوداء بسبب العمل الدائم وأشغال الحياة اليومية وأعمال البيت المختلفة والأمور التي تؤدي للسهر.

كنت دائمًا أخفى هذه الهالات بالميك أب الذي ينتج عنه أيضًا الحبوب، ولكن أردت أن أذهب لطبيب جلدية لكي يحل مشكلتي من جذورها وعندما ذهبت لاستشارته قمت حينئذ بالعديد من الجلسات التنظيفية الصحية للبشرة.

وقد قام الطبيب باقتراح منتج يدعى ماسك لوريال الأحمر فهو مناسب تمامًا للبشرة التي تعاني من وجود خلايا جلد ميتة وهالات سوداء وتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع السوداء الناتجة عن الحبوب.

والأهم لكي تحصلي على نتائج مبهرة لا بد من الانتظام على طريقة الاستخدام التي ورد ذكرها في فقرة طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر .

شاهد أيضًا: خلطات للبشرة الجافة و ماسكات فعالة تجعلها ناعمة ومشرقة

تأثير ونتيجة ماسك لوريال الأحمر على أنواع البشرة

طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر
طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر

يوجد 3 أنواع من البشرة وهم البشرة (الدهنية، والجافة، والمختلطة)، فالبشرة الدهنية هي البشرة المعرضة الأكثر للحبوب، لذلك هي أكثر بشرة مستفادة من ماسك الطين الأحمر للتخلص من الدهون عن طريق التقشير.

لكن البشرة المختلطة ما يميزها هو أنها أيضًا تستفاد من ماسك لوريال هذا ولكن لاحتوائها على جزء جاف من البشرة تمامًا كالبشرة الجافة، يمكن أن يحتاج بعض مستخدمي الماسك إلى مرطب للجفاف بعد التخلص من طبقة الجلد الأولى لعدم حدوث أي جفاف للبشرة، ولذلك نقوم أولًا باستخدام مرطب مناسب لبشرتك.

يسمى ماسك لوريال الأحمر بقناع الطين النقي ويسمى أحمر لاحتوائه على طحالب بركانية حمراء، يقوم الخبراء باستخلاصها من خلايا البركان النشطة وتستخلص بطريقة طبية بتكنولوجيا عالية جدًا.

ويحتوي ماسك لوريال الأحمر علي حبيبات المشمش الصغيرة التي تفرك في الوجه لعمل التقشير جيدا وقبض المسام.

هذا الماسك يعمل على تفتيح لون الوجه الذي نتج اسمراره من الشمس، وحجم عبوة لوريال باريس 50 مل وهذا معدل ليس بالسيء لاستخدام فرد 3 مرات على مدار الأسبوع.

يباع المنتج في فروع عديدة في مصر وليس بالضرورة في أماكن منتجات لوريال فقط، ولكن المنتج يتوفر في الأماكن المعروفة كالمولات وغيرها من أماكن بيع أدوات التجميل الشهيرة.

وبعدما وضحنا طريقة استخدام ماسك لوريال الأحمر يمكنك عزيزتي أيضًا شرائه من خلال الإنترنت لتسهيل وسرعة الحصول على المنتج، فلا يوجد منه تقليد للاطمئنان.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
علاج التهاب الوجه واحمراره | إكتشف الأسباب و العلاج الصحيح
التالي
طريقة استخدام كريم لبان الذكر للتبييض وعلاج التجاعيد

اترك تعليقاً