مستحضرات تقشير

طريقة استخدام كريم dermamelan treatment

طريقة استخدام كريم dermamelan treatment

طريقة استخدام كريم dermamelan treatment مختلفة عن بقية أنواع الكريمات المعالجة، لأنه في الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من المستحضرات التجميلية العلاجية للبشرة التي تعمل على إعطاء نتيجة فورية، لكنها ليست دائمة، وأثبت كريم ديرماميلان فعاليته في حل مشاكل التصبغ للبشرة كنتيجة أبحاث لسنوات في عالم التجميل، ونظرًا لاحتياجات المريض المختلفة، تم إنتاج هذا الكريم لعلاج التصبغات في البشرة باختلاف أنواعها، حيث تختلف أسباب تغير لون البشرة من مريض لآخر من البشرة ذات اللون الفاتح إلى اللون الغامق أو العكس، وتتعدد التشخيصات من الطبيب المعالج، إذا كان تصبغًا في الجلد أو نمش أو حتى كلف، وكل تشخيص له طريقة علاج مختلفة وكمية جلسات تعتمد على حجم الإصابة.

ما هي طريقة استخدام كريم dermamelan treatment

مادة الميلانين هي المسؤولة عن تكوين صبغة الجلد في الجسم وكريم ديرماميلان يحد من إفراز هذه المادة ويثبط نشاطها، ويحد من إنتاج الإنزيمات المساعدة لمادة الميلانين التي تساعد على إفراز مادة صبغية أغمق من لون البشرة العادي.

تنقسم طريقة استخدام كريم dermamelan treatment على عدة مراحل، بعد تشخيص الطبيب للمريض وفحص الحالة الطبية وتحديد العلاج المناسب:

  • المرحلة الأولى

وهي من أهم مراحل العلاج، لأن قناع ديرماميلان يترك على الوجه لمدة 12 ساعة، ويتم وضعه بداخل العيادة من قبل الطبيب المعالج، ويعتمد على تنظيف البشرة بالكحول والتونر لتنظيف البشرة من الزوائد الدهنية قبل البدء في وضع القناع.

  • المرحلة الثانية

يذهب المريض إلى البيت بعد وضع القناع، وبعد المدة المحددة يتم غسل الوجه بالماء فقط، وأثناء وضع القناع يجب عدم التعرض للحرارة أو أشعة الشمس المباشرة.

يوضع كريم بعد الجلسة خاص بالعناية بالبشرة من ديرماميلان كل يوم أكثر من مرة.

يعتبر كريم  dermamelan treatment آمن على البشرة بنسبة كبيرة، ولا يحدث أثارًا جانبية إلا نادرًا.

الآثار الجانبية بعد وضع كريم  dermamelan treatment

طريقة استخدام كريم  dermamelan treatment
طريقة استخدام كريم dermamelan treatment

لا تعتبر الأعراض المصاحبة لما بعد وضع الكريم آثارًا جانبية، لأنها خطوة من خطوات العلاج، لأن المريض يشعر بالآتي:

  • شد في الوجه والإحساس بالحكة، وهذا الشعور يستمر من يوم إلى اثنين على الأكثر.
  • تغير لون البشرة للأحمر قليلا بعد غسل القناع بالماء، وعلى حسب حساسية ونوع البشرة يكون الاحمرار أشد قليلًا.
  • تتعرض البشرة للتقشير خلال الأيام الأولى من وضع قناع ديرماميلان، وبالطبع يتم استخدام كريمات مرطبة للقضاء على التقشير وشد البشرة.

مواعيد استخدام قناع تقشير ديرماميلان للوجه

يحدد الطبيب المعالج كمية الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول لنتيجة فعالة، وغالبًا ما يحتاج المريض متوسط التصبغ لجلسة واحدة، حتى يشعر بنتيجة جيدة وتوحد في لون بشرته.

أما أصحاب التصبغ بدرجة كبيرة، يمكن أن يكرروا طريقة استخدام كريم dermamelan treatment مرة أخرى بعد شهرين من الجلسة الأولى، مع المواصلة في استخدام الكريم المرطب لأكثر من شهر مع المتابعة الطبية.

فوائد كريم ديرماميلان

  • معالجة البشرة وتوحد لونها وإزالة البقع الداكنة عند استخدام كريم dermamelan treatment كقناع للوجه الذي ينتج عنه تقشير للجلد، والشعور بالتحسن يتم ملاحظته بعد الجلسة الأولى.
  • وضع القناع لأسبوعين ويمتد الشعور بالتحسن إلى 8 أسابيع حسب درجة تغير لون البشرة والتصبغ، ومع استخدام الكريمات المرطبة وكريمات العناية بالبشرة من ديرماميلان فترة سيتوقف إنتاج مادة الميلانين.

أسباب حدوث التصبغ

تشتهر الأمراض الجلدية بأنها من الأمراض المزمنة، ومنها تصبغ البشرة بلون مختلف عن اللون الطبيعي للبشرة ويعاني أصحاب التصبغات نفسيا أكثر.

ولذلك ابتكرت شركة ميسوستيتك علاج فعال لعلاج التصبغ وتوحيد لون البشرة.

ويعتبر التصبغ يأتي للنساء أكثر من الرجال، فيجب استخدام كريم واقيًا من الشمس، لحماية الجلد من تأثير أشعة الشمس الضارة، ومن ضمن أسباب التصبغ:

  • الكلف

يعتبر الكلف من أعراض التصبغ الجلدي لكنه مؤقتًا، لأنه مرتبط بتغير الهرمونات في فترة الحمل لدى النساء، وهو عبارة عن بقع باللون البني تنتشر في الوجه ومنطقه الذقن وتحت الإبط، ويتم العناية به من خلال وضع كريمات موضعية لفترة ومع الاستمرار بنفس طريقة استخدام كريم dermamelan treatment، وتحت الإشراف الطبي يتم الشعور بنتيجة أفضل خلال أيام.

  • النمش

النمش عبارة عن بقع متناهية الصغر، تظهر في الوجه وتختلف لونها من شخص لآخر، ففي بعض النساء تظهر باللون الأحمر والبعض الآخر تظهر باللون البني أو الأسود وتتكون بسبب التعرض لأشعة الشمس المستمرة أو سوء التغذية.

كيف تحمي نفسك من زيادة التصبغ بالجسم

يجب الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة مثل الخضروات بأنواعها وكذلك الشوكولاتة الغامقة، مع تناول أدوية مليئة بالمعادن والفيتامينات، ومن أهم أنواع الفيتامينات التي تساعد على إفراز مادة الميلانين، هي:

  • فيتامين A

أثبت فعاليته في نضارة البشرة بشكل عام، ويتواجد في البازلاء والبطاطا والسبانخ، ويمكن تناوله من خلال حبوب دوائية يمكن الحصول عليها من الصيدلية.

  • فيتامين E

من أهم الفيتامينات التي تساعد البشرة على صفائها ونضارتها، ويمكنك الحصول على فيتامين E من خلال الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية منها، مثل الخضروات والمكسرات.

طريقة استخدام كريم مقشر كوزميلان

طريقة استخدام كريم  dermamelan treatment
طريقة استخدام كريم dermamelan treatment

تختلف آراء العملاء عن نوعية التقشير للبشرة من تقشير ديرماميلان أو تقشير كوزميلان وأيهما أنسب، وذلك ما يحدده الطبيب المعالج من حيث نوع البشرة، فإذا كانت البشرة حساسة فتقشير كوزميلان يناسبها أكثر، لأنه يحتوي على تركيز أحماض يعادل 30 %.

أما أصحاب البقع ذات اللون الغامق الذين لديهم آثارًا لحب الشباب كثيرة، وأصحاب البشرة الدهنية تناسبهم أكثر التقشير البارد تقشير ديرماميلان، وذلك لأنه يحتوي على أحماض تصل إلى 35 %، ولذلك يعتبر تقشير كوزميلان أقل تركيزًا ومناسبًا للبشرة الحساسة أكثر.

التقشير البارد للمسامات

يعتبر تقشير ديرماميلان صحيًّا وعلاجيًّا وهو بمثابة طفرة في مجال أمراض البشرة والجلدية، حيث يعالج النمش والكلف وأيضا التصبغ، وهو ما كان قديما ليس له علاجًا واضحًا أو نتيجة جيدة ترضي المريض.

تتعدد استخدامات كريم ديرماميلان للقضاء على المشاكل الجلدية سواء في الوجه أو في بعض المناطق الحساسة، من ظهور بقع أغمق من اللون الطبيعي أو ظهور نمش، ولذلك يمكنك اللجوء إلى كريم مقشر ديرماميلان حيث أنه يعتبرحل فعال للقضاء على التصبغات.

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0
السابق
طريقة استخدام كريم اكرتين لحب الشباب وتوحيد لون البشرة
التالي
طريقة استخدام stridex

اترك تعليقاً