مكياج

أفضل ماركات فرش المكياج وأسعارها إليكِ أفضل 7 مجموعات

أفضل ماركات فرش المكياج

باتت الآن أدوات التجميل جزء من حياة كل فتاة، و تسعى الفتيات دائماً لإقتنائها سواء للاستخدام اليومي أو للاستخدام في المناسبات، وأحياناً يعصب عليهن معرفة أفضل ماركات المكياج عامة وفرش المكياج خاصة لذا سنقدم إليكن في هذا المقال أفضل ماركات فرش المكياج من حيث الجودة والسعر.

من أي شئ تصنع فرش المكياج؟

بمرور الوقت ومع التطور الملحوظ في كل المجالات لم يعد وجود أدوات التجميل مقتصرا على  المحال التجارية فقط بل أصبحت موجودة أيضا  في الصيدليات وغيرها من الأماكن، وأصبح هناك  الكثير من أنواع الفرش التي تناسب كافة الأذواق بتكاليف منها الباهظ ومنها المناسب وأيضاً ذو جودة  وذلك  لمساعدة المرأة على الحصول مظهر جميل.

وفرش المكياج، نوعان أحدهما مصنوع من الشعر الطبيعي مثل شعر الماعز ويتميز بالنعومة والمرونة ولكن لا تفضله معظم الفتيات خاصة اللائي يعانون من حساسية البشرة والآخر مصنوع من الشعر الإصطناعي الذي يتكون من النايلون.

المجموعة الأولي فرش ماركة Zoeva

أول ظهور لهذه المجموعة عام 2008، وأصبحت هذه الماركة المفضلة بالنسبة لكثير من الفتيات،  وتتكون من شعيرات أو الياف طبيعية ذو جودة عالية، لذا فإنها تصلح للاستخدام اليومي وأيضاً سعرها مناسب.

ماركة فرش Zoeva سعرها تقريبا 14 دولار أمريكي

أفضل ماركات فرش المكياج
فرش المكياج

المجموعة الثانية هي فرش ماركة Nyx

علامتها التجارية هي Nyx ​​Cosmetics وتعد هذه المجموعة الأكثر شعبية بين الفتيات، لكونها مريحة وسهلة الاستعمال، وسعرها المناسب مقارنة بغيرها، تتميز بشعيرات صعبة ومثالية وتستخدم أيضاً لرسم الخطوط وتوزيع البودرة بشكل أفضل.

مجموعة فرش ماركة Nyx سعرها تقريبا 27 دولار أمريكي

أفضل ماركات فرش المكياج
ماركات فرش المكياج

المجموعة الثالثة فرش ماركة ماك MAC

تعد براند ماك من أهم وأفضل أدوات التجميل الموجودة بالأسواق،وتقدم ماك لمستخدميها مجموعة مميزة من فرش المكياج مصنوعة من شعر طبيعي والتي تتكون من 12 فرشاة موضوعة  بجراب أسود أنيق وتعد هذه المجموعة جيدة جدا خاصة للمبتدئين، 

ماركة فرش ماك MAC سعرها تقريبا 9 دولار أمريكي

أفضل ماركات فرش المكياج
أفضل ماركات فرش المكياج

المجموعة الرابعة فرش ماركة ديور Dior

قدمت العلامة التجارية ديور  لمستخدميها مجموعة فرش للمكياج غاية في الروعة والاناقة وكذلك اهتمت بالتغليف جيدا حيث خصصت لهذه المجموعة عبوات ناعمة ومخملية وتعد هذه الفرش مناسبة لجميع أنواع المكياج وذلك لأنها مصنوعة على يد خبراء ومتخصصين ماركة ديور سعرها مرتفع لاكن جودتها ممتازة

ماركة فرش ديور Dior سعرها تقريبا 100 دولار أمريكي

أفضل ماركات فرش المكياج
فرش المكياج

المجموعة الخامسة فرش ماركة سيفورا Sephora

دخلت سيفورا عالم التجميل وأصبحت منتجاتها من أشهر المنتجات الموجودة حالياً بالأسواق، وعرفت فرش سيفورا أنها تجعل عملية وضع المكياج أسهل ولا تسبب أي تكتلات على البشرة.

سعر حقيبة بها 4  قطع من سيفورا تكلفتها 110 دولار أمريكي

أفضل ماركات فرش المكياج
ماركات فرش المكياج

المجموعة السادسة فرش ماركة Artis Brush Oval 6

ظهرت هذه المجموعة حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعي وخالفت سابقتها من فرش المكياج من حيث الشكل التقليدي والحجم أيضاً، حيث تتكون من شعيرات حريرية وناعمة جدا وذات راس  بيضاوية تتميز هذه المجموعة بالمرونة والنعومة وتعد مثالية جدا للبشرة الحساسة فهي مكونة من يد منحنية لامعة، ويمكن استخدامها لوضع الفاونديشن والكونسيلر لكن لكبر حجمها لا يمكن استخدامها لرسم الخطوط الرفيعة

سعر حقيبة بها 10 قطع بيضاوية تكلفتها تقريبا 12 دولار أمريكي

Artis Brush Oval 6.
Artis Brush Oval 6.

المجموعة السابعة فرش ماركة لوريال L’oreal.

لفترة طويلة كانت شركة لوريال تصنع فرش المكياج من شعر الحيوانات لكن عندما خاطبتها جمعيات حقوق الحيوان بأن ذلك يسبب أذى لكثير من الحيوانات ويتسبب في قتلهم أصبحت لوريال تصنع فرش المكياج من شعيرات صناعية ولم تعد تجرب منتجاتها على الحيوانات.

أفضل ماركات فرش المكياج
أفضل ماركات فرش المكياج

لا تنسي عزيزتي الغالية  تنظيف فرشاتك جيدا لكي لا تتجمع بها البكتيريا والجراثيم وهكذا تؤذي بشرتك، ويمكنك غسلها بالماء حتي تظل نظيفة وخالية من الجراثيم.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم أفضل ماركات فرش المكياج وأكثرها تميزا وانتشارا بالأسواق، وكذلك تحدثنا عن كيفية صنع فرش المكياج.

المصادر:

https://www.byrdie.com/best-makeup-brushes-4164438

 

هل كان الموضوع مفيد ؟

0 / 5 0

السابق
طريقة عمل أكلات سريعة بالبطاطس| إليكِ 5 أكلات لذيذة

اترك تعليقاً